من انا

صورتي
هاوي الاستماع للإذاعات العالمية والمراسلة

الخميس، 25 أغسطس 2011

المسابقة العالمية**أصوات لايمحوها الزمان**




 

المسابقة العالمية**أصوات لايمحوها الزمان**
الأصدقاء الأعزاء، يصادف هذا العام الذكرى السبعين لتأسيس إذاعة الصين الدولية والتى بدأت تبثّ برامجها من أحد الكهوف المنحوتة في بطن الجبل بيانآن عام 1941، وتطورت بصورة مستمرة من بث برامجها عبر الموجة القصيرة إلى بث برامجها السمعية والمرئية عبر شبكة الإنترنت وعبر موجات FM المحلية في الكثير من الدول الأجنبية باستخدام 61 لغة.

الأصدقاء الأحباء، نشكركم شكرا جزيلا لمصاحبتكم معنا خلال مشوار تطور إذاعتنا. وسيقدم برنامجنا الأسبوعي ((صور من المجتمع)) بهذه المناسبة عدد حلقات تحت عنوان ((أصوات لا يمحوها الزمان)) ابتداء من الأسبوع المقبل، وسنقيم مسابقة بهذه المناسبة، ونرحب بكم للمشاركة فيها، وتفضلوا بإرسال إجاباتكم عبر البريد العادي أو عبر شبكة الإنترنت إلى صندوقنا الألكتروني تحت عنوان:arab@cri.com.cn وسنستقبل إجاباتكم قبل الواحد والثلاثين من أكتوبر من هذا العام باعتباره آخر موعد لتسلم الإجابات. ونوعدكم بجوائز قيمة للفائزين الأوائل وسيحظى الفائزون بالجائزة الكبرى برحلة لزيارة الصين. ونتمنى لكم نجاحا وتوفيقا في هذه المسابقة.
هيا استمعوا إلينا جيدا وارسلوا إجاباتكم على الأسئلة الثمانية في هذه المسابقة وأعمالكم الفنية وقصصكم الجميلة مع إذاعة الصين الدولية قبل الـ31 من أكتوبر عام 2011. وإذا أردتم إرسال رسائلكم بالبريد العادي، فتفضلوا بإرسالها قبل هذا الموعد حسب تاريخ ختم مكتب البريد المحلي. وإذا أردتم أن تشتركوا من خلال رسائل إلكترونية أو رسائل عبر الفاكس مجيبين على أسئلة المسابقة، فتفضلوا بإرسالها قبل الـ31 من أكتوبر عام 2011 أيضا.

 
 
 
1) ما هي أول لغة استخدمتها إذاعة الصين الدولية لبثّ برامجها؟
2) ما هي أول مدينة في الخارج بدأت تستقبل تردد FM لإذاعة الصين الدولية؟
3) كم عدد المراكز الصحفية الإقليمية الرئيسية التى تخطط إذاعة الصين الدولية إنشاءها في الخارج؟
4) في أي عام انطلقت "الرحلة إلى روسيا" التى حملت عنوان رحلة الصداقة بين الصين وروسيا؟
5) كم عدد اللغات التى تستخدمها إذاعة الصين الدولية لبث برامجها عبر الأثير وعبر موقعها على شبكة الإنترنت؟
6) في أي عام أسست إذاعة الصين الدولية موقعها المتعدد اللغات "CRIonline" على شبكة الإنترنت؟
7) كم عدد "أندية المستمعين" لإذاعة الصين الدولية في الخارج حاليا؟
8) ما إسم أول نادي لمستمعي إذاعة الصين الدولية في الخارج؟
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق